Quantcast
2022 ماي 6 - تم تعديله في [التاريخ]

قافلة إلى مراكش لمناهضة التطبيع الرياضي

الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع توجه نداء لتنظيم قافلة جهوية لمناهضة التطبيع الرياضي


العلم الإلكترونية - الرباط 

وجهت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع نداء للمشاركة في قافلة جهوية منظمة نحو مدينة مراكش لمناهضة التطبيع الرياضي يوم السبت 7 ماي 2022، معلنة عن مكان اللقاء لتنظيم وقفة احتجاجية على التطبيع الرياضي قرب مقر اتصالات - المغرب بكليز على الساعة الخامسة مساء. 
 
وقال بيان الجبهة، إنه في الوقت الذي تستمر فيه اعتداءات العدو الصهيوني وجرائمه اليومية على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته الإسلامية والمسيحية وخاصة المسجد الأقصى، تتواصل ضدا على إرادة الشعب المغربي، خطوات التطبيع الرسمي للنظام المغربي مع الكيان الصهيوني المجرم وتتسارع وتتوسع لتشمل كافة المجالات. 
 
وأضاف بيان الجبهة المغربية أنه، في هذا الإطار، تقرر تنظيم بطولة العالم للمحامين في كرة القدم بمدينة مراكش، ابتداء من يوم السبت 07 ماي إلى يوم الأحد 15 ماي 2022، بمشاركة 3 فرق رياضية للمحامين الصهاينة.
 
وأوضح البيان، أن الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع سجلت بفخر واعتزاز المواقف المعبر عنها من طرف المحاميات والمحامين المغاربة وهيئاتهم وضمنها هيئة المحامين بمدينة مراكش، التي تصدت بقيادة جمعية هيئات المحامين بالمغرب، لعملية التطبيع هاته، وعبرت عن رفضها لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، ومقاطعتها لهذه البطولة العالمية المشبوهة، مؤكدة بذلك موقعها المتميز في الصفوف الأمامية للدفاع عن القضية الفلسطينية. 
 
وأعلنت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع للرأي العام الوطني والدولي، من خلال بيانه، تنظيم قافلة جهوية لمدينة مراكش يوم الافتتاح، أي السبت 07 ماي 2022 قصد الاحتجاج على استقبال الصهاينة بالمغرب متخذين من الوقفة شعار:"نضال مستمر من أجل إسقاط التطبيع الرياضي وكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم".
 
كما وجهت الجبهة من خلال البيان ذاته، نداء لكل مكوناتها وسائر القوى الداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني وعموم المناضلات والمناضلين إلى المشاركة المكثفة في هذه القافلة الجهوية، خاصة من المدن المجاورة والقريبة من مراكش، مؤكدة مشاركة السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع فيها.
 
وأكدت الجبهة في البيان نفسه، على روح التعبئة والمبادرة والوحدة والصمود، داعية في ذلك توفير كل الوسائل المادية واللوجيستيكية والإعلامية والتعبوية الضرورية لإنجاح القافلة.
 
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار