Quantcast
2024 مارس 11 - تم تعديله في [التاريخ]

مرتيل: إجراءات وتحضيرات استباقية لتيسير استقبال شهر رمضان الفضيل


مرتيل: إجراءات وتحضيرات استباقية لتيسير استقبال شهر رمضان الفضيل
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 
 
في شهر رمضان الفضيل، تنطلق الاستعدادات القبلية من طرف السلطات العمومية في مدن عمالة المضيق الفنيدق بخطوات واسعة، تهدف إلى تقديم الاستقبال الأمثل لهذا الشهر المبارك. تتمثل هذه الاستعدادات في تقييم الإجراءات والتدابير المتخذة لاستقبال رمضان، بمشاركة جميع الجهات المعنية. يهدف ذلك إلى ضمان مرور الشهر الفضيل في أجواء دينية وروحانية مفعمة بالإيمان والتوبة.
 
وفي هذا الصدد، عقدت السلطات العمومية اجتماعات موسعة على مستوى مدن العمالة، يحضرها رجال السلطة وممثلو المصالح الأمنية والقوات المساعدة وممثلو كافة الجهات المعنية. تم التداول خلالها في كافة القضايا المرتبطة بشهر رمضان، وتأمين مروره بسلاسة وبما يتناسب مع تطلعات المواطنين واحتياجاتهم.
 
وشهدت الأسواق انتعاشاً كبيراً خلال شهر رمضان، مع ازدياد الطلب على مختلف المواد الغذائية والمنتجات المتعلقة بالشهر الفضيل. مع وجود حركة غير اعتيادية في الأسواق، وارتفاع الطلب على مواد مثل ورقة البسطيلة والطماطم والسمك والتمور والدجاج والبيض واللحوم الحمراء.
 
وفيما يتعلق بالأسعار، فإنها تظل مستقرة مقارنة بالأيام العادية، وشهدت بعض المواد تقلبات طفيفة في الأسعار، لكنها لم تشكل مشكلة كبيرة بالنسبة للمستهلكين.
 
وتتجلى أهمية هذه التحضيرات والاستعدادات الشاملة في توفير بيئة ملائمة لاستقبال شهر رمضان بكل يسر وسهولة، وتضمن مروره بأفضل الظروف والتوازن بين العرض والطلب ومراقبة الأسعار.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار