Quantcast
2021 يونيو 19 - تم تعديله في [التاريخ]

هذا هو موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الباكالوريا بالمغرب

تعيش أزيد من نصف مليون أسرة مغربية منذ أيام حالة من الترقب، لمعرفة نتائج بناتهم وأبنائهم في امتحانات الباكالوريا التي اجتازها أزيد من 600 ألف مترشحة ومترشح من المتمدرسين والأحرار الأسبوع المنصرم.


العلم الإلكترونية - الرباط 

أعلنت وزارة التربية الوطنية في بلاغ لها أنه تم إجراء المداولة بالنسبة لاوراق امتحانات الباكالوريا مساء أمس الجمعة، 18 يونيو الجاري بمجموعة من المراكز الإقليمية للتصحيح داخل التراب الوطني، مؤكدة أن أجواء هذه المداولات مرت في أحسن الظروف، وراعت شروط النزاهة والحيادية، ونكران الذات، في صفوف الأطر التربوية التي أنيطت لهم هذه المهمة. 
 
وأشار البلاغ إلى أن موعد نشر النتائج النهائية حدد في تاريخ الغد الأحد 20 يونيو 2021، بعد الساعة الخامسة مساء، حيث سيتمكن المترشحون المتمدرسون الإطلاع عليها في سبورة النشر بالمدارس التي يتابعون فيها دراستهم، في حين ستنشر نتائج الأحرار بسبورات النشر الخاصة بالمديريات الإقليمية ابتداء من الساعة الخامسة بعد مساء الغد. 
 
وأضاف ذات البلاغ إمكانية الإطلاع على هذه النتائج ابتداء من منتصف الليلة عبر المنصات الرقمية بالنسبة للمترشحين المتمدرسين عبر الولوج إلى موقع : www.bac.men.gov.ma أو www.taalim.ma أو عبر تطبيق outlook باانسبة للأحرار كذلكِ. 
 
وأكدت الوزارة في بلاغ سابق أن العتبة بخصوص الانتقال إلى المستويات المقبلة حددت في 10 على 20 فما فوق بالنسبة للتعليم الإعدادي والثانوي، و5 على 10 بالنسبة للمستوى الإبتدائي. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار