Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam




الأمين العام لحزب الاستقلال يعطي انطلاق حملة انتخابات الغرف ويجتمع بمرشحي إقليم العرائش



أعطى الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة ، إشارة انطلاق الحملة الانتخابية المرتبطة بالغرف المهنية ، وذلك مساء الخميس 29 يوليوز الجاري بمدرسة علال الفاسي الفكرية ، حزب الاستقلال القصر الكبير.





العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

حضر الاجتماع كل من الإخوة: محمد سعود المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، حسن عامر مفتش الحزب بإقليم العرائش ، أسامة الجباري نائب مفتش الحزب بالإقليم ، سعد اطاع الله عن مكتب فرع الحزب بالقصر الكبير ، إلى جانب الإخوة والأخوات أعضاء المجلس الوطني للحزب ، و مرشحي الحزب لاستحقاقات 6 غشت القادم.
 
افتتح أشغال الاجتماع التواصلي بكلمة ترحيبية الأخ أسامة الجباري تلتها كلمة الأخ محمد سعود منسق الجهة والتي أبرز من خلالها حساسية المرحلة ، وأهمية تعبئة كافة مكونات الحزب حتى يتبوأ حزبنا مكانه الطبيعي في المشهد السياسي بحيث لن يتحقق ذلك إلا بمزيد من التعاضد والتعاون.
 
وتحدث الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال عن أهمية ما ينتظر مناضلات ومناضلي الحزب من محطات هامة ومفصلية في مسيرة الحزب ، وهو ما يحتم خوض الاستحقاقات القادمة كفريق موحد ، وتجاوز منطق الصراع لأن ما ينتظرنا جميعا صعب للغاية ، يتطلب تبني منطق التعاون والتسلح بالأمل واعتماد المنهجية التشاركية.
 
وأشار الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال إلى ما حققه الاتحاد العام للشغالين بالمغرب من إنجاز باهر خلال انتخابات ممثلي المأجورين والموظفين حيث تمكن من احتلال الرتبة الأولى بالقطاع الخاص ، والثانية وطنيا ، لتبقى بذلك النقابة الحزبية الوحيدة التي بإمكانها حضور جولات الحوار الاجتماعي .
 
وتوقف الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال عند ارتفاع نسبة المشاركة في انتخابات المأجورين ، وأهمية النتائج المحصل عليها وربط ذلك بالدينامية الجديدة التي يعرفها الحزب ومكوناته ، والتي يجب أن تتأكد وتترسخ خلال المحطة الانتخابية للغرف ، والاستحقاقين القادمين الجماعي والتشريعي ...
 
وشكر الأخ الأمين العام للحزب كتاب فروع الحزب على صعيد الإقليم وما بذلوه من جهود حتى تمكن حزبنا من تقديم نخبة من خيرة مناضليه لخوض المعارك القادمة.
 
وأعطى الأخ الأمين العام للحزب تفسيرا لنسبة التغطية على مستوى انتخابات الغرف باحتلال الحزب للمرتبة الثانية وطنيا وهو ما يتطلب تضحية وجهدا لتحقيق الغايات.
 
وعبر المتدخلون عن دعمهم لترشح الأخ الأمين العام بإقليم العرائش وما لذلك من تشريف كبير يدفع لتضافر الجهود وتكاثفها وتجاوز الخلافات 
 
Hicham Draidi