Quantcast
Menu

الاخ نزار بركة في زيارة لمقر حزب الاستقلال بالقصر الكبير بعد إصلاحه وتأهيله



بعد مشاركته في لقاء علمي نظمته الكلية المتعددة التخصصات بالعرائس مساء الأربعاء 17 فبراير 2021 في موضوع : أي إنعاش اقتصادي بعد جائحة كورونا





العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

قام الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال بزيارة تفقدية أول أمس الأربعاء 17 فبراير الجاري لمقر فرع الحزب مدرسة علال الفاسي بالقصر الكبير ولقد وجد في استقباله الإخوة: مفتش الحزب بإقليم العرائش ، الإخوة والأخوات بفرع الحزب وهيئاته الموازية وأعضاء من المكتب الإقليمي للحزب .
 
بعد ذلك تفقد الأخ الأمين العام مختلف مرافق مدرسة علال الفاسي بحيث وقف على الإصلاحات التي خضعت لها مع تقديم شروح لكل ذلك من طرف المسؤولين على ذلك.
 
الاخ الأمين العام للحزب وبعدما استمع لكلمات ترحيبية لمكتب الحزب ، ومنظمة المرأة الاستقلالية ، والشبيبة الاستقلالية ، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، ارتجل كلمة عبر من خلالها على سعادته بمناسبة هذه الزيارة معتبرا الجمع مباركا ، شاكرا القائمين على هذا الانجاز ، حتى يسترجع مقر الحزب هبته وتوهجه بهذه المدينة العزيزة .
 
وثمن الأخ نزار بركة تزيين جدران مقر الحزب بصور ولوحات تاريخية لرجالات الحزب داخل المدينة وخارجها ، وهو ما اعتبره محفزا للشباب حتى يعتز بمقوماته .
 
وعبر الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال في كلمته عن استعداده الدائم للوقوف إلى جانب سكان هذه المنطقة التي يعتز بالانحدار منها ، كما دعا إلى تجاوز الصعاب والخلافات لنصبح فريقا موحدا يدافع على استراتيجية الحزب.
 
وتحدث الاخ الأمين العام عن استعداد حزب الاستقلال حتى يكون في مستوى اللحظة التاريخية وكونه عازم على إعادة الزيارة مستقبلا لوضع خريطة طريق للعمل المستقبلي .
 
الاخ نزار بركة عاين قسطا من تنشيط الطفولة من طرف الشبيبة الاستقلالية كجزء من الأنشطة التي يعرفها مقر الحزب .
 
الجمعة 19 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

أسعار النفط. تقفز وتخطى 71 دولاراً!

 
قفزت أسعار النفط، الاثنين، لتبلغ أعلى مستوى في أكثر من عام، وذلك بعد تقرير أقوى من المتوقع للوظائف في الولايات المتحدة وقرار أوبك وحلفاؤها عدم زيادة الإمدادات في أبريل، كما يتزامن مع الهجمات على منشآت نفطية سعودية. وتجاوز سعر العقود الآجلة لخام برنت مستوى 71 دولارا أمريكيا للبرميل الواحد، وذلك للمرة الأولى منذ 8 يناير 2020. 
 

إصابة الرئيس "بشار الأسد" وعقيلته بـ "كورونا"

 
أعلنت الرئاسة السورية، اليوم الإثنين، إصابة الرئيس بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن "حالتهما مستقرة وسيتابعان عملهما خلال فترة الحجر الصحي المنزلي التي سوف تستمر لأسبوعين أو ثلاثة".
 

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين