Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






الدكتور "عمر حجيرة" يشرف على "تدشين مقر جديد لحزب الاستقلال بأزغنغان" ويترأس جمعا عاما لفرع الحزب بذات الجماعة



أشرف الدكتور عمر حجيرة عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، منسق جهة الشرق يوم السبت 10 أبريل 2021، وبحضور الاخوة محمد الطيبي عضو اللجنة المركزية، عصام السوداني المفتش الإقليمي للحزب بإقليم الناظور، يونس شوعة كاتب فرع الحزب بجماعة أزغنغان وبعض الأطر الاستقلالية، أشرف على تدشين المقر الجديد للحزب بهذه الجماعة التابعة لإقليم الناظور، وتمنى القيادي الاستقلالي أن يكون هذا المقر فاتحة خير لمناضلات ومناضلي حزب الاستقلال بهذه الجماعة..





تحت شعار: "جميعا من أجل التغيير جميعا من أجل ازغنغان"


بعدها قام الوفد الاستقلالي برئاسة د. عمر حجيرة عضو اللجنة التنفيذية للحزب، منسق جهة الشرق بزيارة ود ووفاء للمناضل الحاج أحمد غالب وهو طريح الفراش بمنزله، والحاج احمد غالب مجاهد من طينة الكبار وسليل شجرة طيبة ﻻ تشوبها شائبة، اكتسب مسارا سياسيا يضرب به المثل بحزب الاستقلال. لم يتخد من منصبه سلما للتسلق اﻻنتهازي وﻻ مصدرا لريع سياسي وﻻ سلطة ابتزاز للوطن والمواطن... تواضعه وأخلاقه العالية وهدوءه اللطيف جعله محبوبا من طرف الاستقلاليين بالاقليم. اطال الله في عمره وحفظه في صحته وادام عليه نعمة المحبة وبر اوﻻده..

وفي احترام تام للتدابير والإجراءات الإحترازية للحد من انتشار وتفشي وباء كورونا المستجد، عقد القيادي الاستقلالي د. عمر حجيرة منسق جهة الشرق لقاء تواصليا مع مسؤولي التنظيمات الحزبية و الأطر الاستقلالية، و هو اللقاء الذي كان مناسبة لاستقبال عدد من الملتحقين الجدد من جماعة أزغنغان بحزب الاستقلال مرحبا بهم ومتمنيا لهم مقاما جميلا بين أخواتهم واخوانهم بالحزب..

 

 
  


بالصور.. تدشين مقر جديد لحزب الاستقلال بأزغنغان


وعلى هامش هذا اللقاء ترأس حجيرة أشغال الجمع العام لمناضلات ومناضلي حزب الاستقلال فرع أزغنغان المنعقد لتجديد مكتب الفرع وذلك بعد زوال يوم السبت 10 أبريل 2021 بالمركب السوسيوتربوي، وهو الجمع الذي انعقد تحت شعار: "جميعا من أجل التغيير، جميعا من أجل ازغنغان" بحضور الاخوة: محمد الطيبي عضو اللجنة المركزية للحزب، عصام السوداني المفتش الاقليمي باقليم الناظور، يونس شوعة قيادي الشبيبة الاستقلالية كاتب فرع الحزب بذات الجماعة.


ورحب عصام السوداني مفتش الحزب بقيادة حزب الاستقلال وبالحاضرين متمنيا النجاح لهذا اللقاء الكبير، من جهته ذكر يونس شوعة كاتب الفرع بمختلف المراحل النضالية التي اجتازها الفرع مشيرا الى بنوذ القانون الأساسي للحزب والذي بموجبه يتم تجديد الفروع، كما استعرض بعض المحطات النضالية التي خاضها الفرع دفاعا عن حقوق ساكنة الجماعة من تجار وصناع وغيرهم، متمنيا في الأخير أن ينبثق مكتب جديد عن هذا الجمع قادر على تحمل المسؤولين خاصة ونحن مقبلون على محطات سياسية لابد من كسب رهاناتها..


بالصور.. تدشين مقر جديد لحزب الاستقلال بأزغنغان


وألقى د. عمر حجيرة عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، منسق جهة الشرق عرضا هاما، استهله بتوجيه تحيات قيادة الحزب وعلى رأسها الدكتور نزار بركة الأمين العام للحاضرين.. وفي معرض حديثه عن مسار حزب الاستقلال، أشار حجيرة الى أن الحزب الوحيد الذي يشتغل على مدار السنة، بل لمدة أكثر من ثمانين سنة و الحزب يشتغل تنظيميا في عمق المجتمع المغربي، مؤكدا أن حزب الاستقلال ليس بحزب مناسبات أو انتخابات..

وقال القيادي الاستقلالي أن الحزب عرف دينامية كبيرة تزامنا مع السنوات الأخيرة، مؤكدا أنه أصبح لحزبنا أملا كبيرا لتصدر المشهد السياسي بحيث أن المواطن أصبح يطمح ويحن الى تصدر حزب الاستقلال المشهد السياسي وذلك برئاسته لحكومة قادرة على اخراج البلاد من الأزمات الاجتماعية والاقتصادية التي بات يتخبط فيها في عهد الحكومتين الأخيرتين.. وحث حجيرة الحاضرات و الحاضرين على الاشتغال بجدية لكسب رهانات المستقبل وذلك حتى يتمكن إقليم الناظور من تحقيق نتائج إيجابية مثله مثل باقي مدن وأقاليم الجهة والجماعات بجهة الشرق لأن حزب الاستقلال وبالنظر الى ما يعرفه من حركية خاصة على مستوى الجهة يأمل الى تصدر نتائج الاستحقاقات القادمة بإذن الله. 
 


بالصور.. تدشين مقر جديد لحزب الاستقلال بأزغنغان


ومما ميز هذا الجمع العام لمناضلات ومناضلي الحزب بجماعة أزغنغان المجاهدة تجديد الثقة في شخص الأخ يونس شوعة كاتبا للفرع، حيث عبر هذا الأخير بالمناسبة على الثقة التي وضعت فيه من أجل الاستمرار في رسم الخريطة السياسية بالعمل الجاد والدؤوب  إلى جانب مجموعة من الأطر الذين فتخر بهم الحزب، حيث سيكون حضورهم الفعلي مع الاستحقاقات المقبلة عنوانا لكسب رهاناتها بتصدر نتائجها على مستوى كافة الإقليم.

العلم الإلكترونية - محمد بلبشير

بالصور.. تدشين مقر جديد لحزب الاستقلال بأزغنغان

Hakima Louardi