Quantcast

2022 مارس 17 - تم تعديله في [التاريخ]

العرائش: اكتشاف ما تزخر به من مؤهلات جغرافية و حضارية

" سبعة مفاتيح لريادة الأعمال وتطوير قيادة الفرد".. عتبة أطرت محاضرة الأستاذ عبد الصمد بعزيزي ، لفائدة مجموعة من طلبة الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش بمبادرة من شعبة الاقتصاد والتدبير بالكلية ، ضمن سلسلة محاضرات موعد مع العلوم.


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

تابع طلبة الكلية المسجلين في مسالك : الإجازة و الماستر و الدكتوراه في عدة تخصصات معرفية الاقتصاد ، القانون، البيولوجية...ما ورد بالمداخلة القيمة للأستاذ عبد الصمد بعزيزي رئيس الجمعية الوطنية لرواد الأعمال الشباب (ANJE) آكيتين بفرنسا ، مع تفاعل إيجابي من طرفهم بتقديم استفسارات وتساؤلات تجاوب معها المحاضر و الأستاذ جواد غرزوز المتخصص في مجال تدبير المقاولة والكفاءات الناعمة بموضوعية.
 
وتهدف هذه اللقاءات إلى توجيه الطلبة الراغبين في سلك طريق الأعمال الحرة و دعوتهم للانخراط في أنشطة بوابة المستقبل بالكلية المتعددة التخصصات / العرائش.
 
وقام المشاركون في هذا اللقاء العلمي بزيارة لمدينة العرائش لاكتشاف ما تزخر به هذه المدينة الرائعة و التعريف بمؤهلاتها الجغرافية و الحضارية ، بهدف التفكير ببعض المشاريع العلمية و التربوية التي يمكن الإنخراط فيها في إطار شراكة بين الكلية و جمعية ANJE.
 


















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار