Menu

الفقيه بن صالح.. ثلاثيني صانع ومروج الشراب "ما حيا" في قبضة العدالة



تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، يوم أمس الاثنين 4 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.





العلم الإلكترونية - الرباط

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالمنطقة القروية "الفتح" بضواحي مدينة الفقيه بن صالح، وذلك لكونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة في حقه للاشتباه في تورطه في إعداد ورشة سرية لتقطير مسكر ماء الحياة وترويجه في ظروف من شأنها المساس بالسلامة الصحية للمواطنين.
 
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل هذه الورشة وكذا بمنزله بحي الزهور بمدينة الفقيه بن صالح، عن حجز 642 لترا من مسكر "ماء الحياة" وطنين و880 كيلوغرام من المواد الأولية التي تستعمل في تصنيعه، علاوة على دراجة نارية ومجموعة من الأواني ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.
 
الثلاثاء 5 يناير 2021
Hicham Draidi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين