Quantcast
Menu

الوداد البيضاوي ينازل كايزر الجنة الإفريقي بأرض الكنانة



تمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من تأمين إجراء مباراة الوداد الرياضي أمام كايزر شيفز جنوب الإفريقي بالعاصمة المصرية، القاهرة، في تاريخ 19 فبراير الجاري، بعدما كانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد منحتها مهلة 24 ساعة فقط.





العلم الإلكترونية  - متابعات

ليست هذه المرة الأولى التي يخوض فيها الوداد الرياضي مباراة داخل منافسات دوري أبطال إفريقيا في بلد محايد، إذ سبقت له مواجهة سيمبا في مصر أيضا سنة 2011 في مباراة فاصلة بعد إقصاء مازيمبي بالقلم.
 
وكان الفريق الأحمر قد حسم آنذاك اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة، وهو ما سمح له ببلوغ دور المجموعات قبل أن تنتهي مغامرته في دور النهائي بعد هزيمته أمام الترجي التونسي.
 
وكانت السلطات المغربية قد رفضت إقامة إجراء مباراة الوداد الرياضي أمام كايزر شيفز في المغرب، وهو ما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمطالبة الكاف بداية بتأجيل اللقاء أو تحديد ملعب محايد لاحتضانه.
 
الاثنين 15 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين