Quantcast

2022 أكتوبر 14 - تم تعديله في [التاريخ]

تداول فيديوهات جنسية لرئيس جماعة بإقليم الحوز

اهتز إقليم الحوز على وقع فضيحة جنسية بطلها رئيس جماعة حضرية بعد تسريب فيديوهات جنسية له وتداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.



وبحسب المعطيات الأولية، فإن الفيديوهات التي انتشرت بشكل كبير توثق لعلاقات حميمية بين رئيس الجماعة الترابية المذكورة ومجموعة من الفتيات في حين يتم الحديث في أوساط الساكنة عن وجود فيديوهات أخرى إن خرجت إلى العلن ستكون  فضيحة مدوية  على المستوى الوطني.

ولم تستبعد نفس المعطيات، أن تنهي هاته الفضيحة المسار السياسي لرئيس الجماعة الذي عاد مؤخرا إلى أرض الوطن لترأس أشغال الدورة  العادية لشهر أكتوبر والتي عرفت المصادقة على جميع النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة بما فيها ميزانية 2023، لا سيما بعد وصول هاته الفيديوهات إلى الجهات القضائية المعنية والتي من المنتظر أن تباشر تحقيقاتها في القضية.

وكانت الجماعة الترابية السالفة ذكرها تعيش حالة بلوكاج بعد وقوع تصدع في الأغلبية قبل أن ترجع المياه إلى مجاريها مرة أخرى.

ويذكر أن رئيس الجماعة الترابية التي تعتبر من أقدم المراكز الحضارية بالإقليم  سبق له أن قام برفع جلسة دورة فبراير العادية لسنة 2022، لأسباب وصفها بالشخصية مؤكدا تعرضه للتهديد من طرف أشخاص لا يريدونه رئيسا للجماعة السالفة ذكرها خصوصا وأن حزبه إكتسح إنتخابات 8 شتنبر.

موضحا أنه تقدم بشكاية في هذا الإطار إلى عناصر الأمن مطالبا من خلالها بفتح تحقيق للوصول إلى من وصفهم بالمتآمرين خصوصا وأن الموضوع يمس حياته الشخصية.

العلم الإلكترونية: نجاة الناصري














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار