Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam




جريمة مروعة راح ضحيتها شاب بمدينة الخميسات



خلاف حاد ينتهي بقتل شاب ثلاثيني وسقوط آخر بين الحياة والموت بمدينة الخميسات





العلم الإلكترونية - الرباط

استيقظت صباح أمس الخميس ساكنة حي الفلاحة قرب "لافيراي" بمدينة الخميسات على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، وشخص آخر بين الحياة والموت.
 
وحسب ما أكدته مصادر مطلعة، فإن أسباب هذه الجريمة النكراء، تعود إلى نشوب خلاف حاد بين الضحيتين والجناة بسبب حسابات شخصية، ليتطور الأمر أبعد من ذلك، حيث وقع اشتباك بالأسلحة البيضاء بينهم، وهو ما يوثقه فيديو مصور توصلت "العلم" بنسخة منه، يظهر الضحية غارقا في دمائه بعد أن وجهت له طعنة قاتلة باتجاه رأس، الأمر الذي تسبب في إصابته إصابة عميقة أردته قتيلا على الفور.
 
أما رفيق الضحية، فيظهر أيضا في الفيديو، ممددا على الأرض وقد وجهت إليه طعنات خطيرة على مستوى العين والعنق، ليتم نقله على وجه السرعة إلى  المستشفى الجامعي بالرباط في حالة جد حرجة.
 
وأضافت المصادر ذاتها، أن الجناة والضحيتين كانوا في حالة سكر طافح، حيث أقدم الجناة  بالاستيلاء على سكاكين من الحجم الكبير كانت بحوزتهم واستعمالها في الجريمة.
 
وفورعلمها بالحادث حلت عناصر الشرطة القضائية والسلطات المحلية إلى مكان الحادث، وتمكنوا من توقيف الجناة بعد مقاومة عنيفة انتهت باقتيادهم نحو المنطقة الأمنية بمدينة الخميسات من أجل فتح تحقيق معهم لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
 
Hicham Draidi