Quantcast

2022 سبتمبر 23 - تم تعديله في [التاريخ]

جلالة الملك يهنئ العاهل السعودي وولي عهده بالعيد الوطني للمملكة

خادم الحرمين الشريفين وولي عهد المملكة العربية السعودية يتلقيان برقية تهنئة من الملك محمد السادس


العلم الإلكترونية - الرباط

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، كما بعث جلالته برقية مماثلة، إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، بالمناسبة نفسها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، باسم جلالته الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني لخادم الحرمين الشريفين مقرونة بدعوات جلالته لله أن يعيد هذه المناسبة الوطنية السعيدة على الشعب السعودي بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار تحت قيادته الحكيمة.

ومما جاء في البرقية "وهي مناسبة كذلك لأجدد تقديري للعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع المملكة المغربية بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا لكم حرصي الدائم على مواصلة عملنا المشترك لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات والأصعدة".

كما بعث جلالته، برقية مماثلة، لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، معربا فيها عن تهانيه الحارة، سائلا الله تعالى "أن يعيد هذه المناسبة الوطنية السعيدة على الشعب السعودي الشقيق بمزيد الرفعة والتقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لأخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه".

ومما جاء في برقية جلالة الملك "وإذ أدعو الله لكم بموفور الصحة والسعادة والهناء، وبكامل التوفيق والسداد في مهامكم السامية، أرجو أن تتفضلوا صاحب السمو الملكي وأخي العزيز، بقبول فائق عبارات مودتي وتقديري".
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار