Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







جمعية "جلوبل فاملي" تفوز بجائزة الملتقى الشبابي التطوعي



فاز مشروع جمعية "جلوبال فاملي" بجائزة الملتقى الشبابي التطوعي الدولي في نسخته السابعة، والمنظم عن بعد من طرف الاتحاد العربي للعمل التطوعي بدولة قطر. وشهدت المنافسة تقديم 36 ورقة عمل من طرف الوفود المشاركة من مختلف الدول، بالإضافة إلى الورشات التدريبية وجلسات النقاش.





العلم الإلكترونية - الرباط 

إلا أن الورقة التي تقدمت بها جمعية "جلوبال فاملي"، هي التي نالت شرف الفوز على اعتبار أنها تتضمن جملة من المشاريع التنموية تستهدف المناطق النائية والهشة. ومن الأهداف المسطرة، حفر أكثر من ألف بئر في المناطق الجافة وبناء أكثر من 20 فصلاً دراسيا و إصلاح أكثر من فصل بالإضافة إلى غرس مليون شجرة مثمرة وأحواض الخضر في إطار التنمية المستدامة.
 
و تجدر الإشارة إلى أن جمعية "جلوبال فاملي"، مؤسسة لتسيير الأسفار التطوعية والثقافية التعليمية حيث كانت انطلاقتها سنة 2018 بتسيير رحلات تطوعية في اطار السفر والتطور الانساني للمغرب مع متطوعين دوليين و مغاربة من داخل المملكة تحت اسم العائلة "جلوبل فاميلي". كما أنها تعتمد على عدة شركات دولية الهدف منها إقامة اعمال مشتركة تنموية مستدامة.
 
فخدمات الجمعية تستهدف المناطق النائية من أجل إصلاح التعليم، وتمكين هذه المناطق من الوصل إلى المياه الصالحة للشرب، علاوة على توفير مساعدات إنسانية كتوزيع القفف الرمضانية والغذائية ومنح الملابس الشتوية خاصة للإطفال والنساء
 

Hicham Draidi