Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







رحيل الأستاذ محمد الحاج مسعود



المغرب يفقد أحد أساتذة العلوم السياسية وعمود من أعمدة المركز المغربي للدراسات والأبحاث في حقوق الإنسان والإعلام، حيث نعى المركز في تعزية صادرة عن رئيسه السيد علي كريمي.





رحيل خلف حسرة وفراغا في الجامعة والمركز

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة أحد الأطر المؤسسة للمركز المغربي للدراسات والأبحاث في حقوق الإنسان والإعلام، الأستاذ محمد الحاج مسعود، حيث نعى المركز في تعزية صادرة عن رئيسه السيد علي كريمي، الفقيد بالقول "تلقينا الخبر بأعين دامعة وقلوب مكلومة، كم هي صعبة لحظة فراقك إلى الأبد أيها الشهم ذو الأخلاق النبيلة. لقد تركت زملاءَك في المركز وفي الجامعة بدون أن تخبرهم أن غيابك سيطول ولا نهاية له، كيف لنا أن نشتغل بذات الحماس في ظل غيابك عنا؟".

وأضاف المصد ذاته، "في الأيام القليلة الماضية خطفت منا المنون أحد أعمدة الصحافة وعلوم الأعلام في المغرب والعالم العربي، وأحد مؤسسي المركز المغربي لحقوق الانسان والاعلام . واليوم يخطف أحد أساتذة العلوم السياسية وعمود من أعمدة المركز ذاته. حزن وألم عميقان يعصران قلوبنا خسارة كبيرة للجامعة وللمركز".

وجاء التعزية ذاتها "دعواتنا لكما بالرحمة والغفران. وأن يتقبل الله منكما ما قدمتما من خدمات للبحث العلمي في الجمعة، وللمركز المغربي للأبحاث والدراسات في حقوق الإنسان والإعلام كصدقة جارية".

إنا لله وإنا اليه راجعون
Hicham Draidi