Menu

واخيراً.. فك لغز الأعمدة المعدنية الغامضة



أثارت أعمدة معدنية، تم العثور عليها في عدة مناطق من العالم، مؤخرا فضولا وحيرة واسعين، لكن هذا اللغز تم فكه، خلال الآونة الأخيرة، فتبددت الكثير من النظريات التي حاولت أن تجد تفسيرا.






وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مجموعة فنية في ولاية نيو مكسيكو تبنت هذه الأعمدة، وقالت إنها معروضة للبيع لمن أراد أن يقتنيها.

وفي الثامن عشر من نوفمبر الماضي، بدأت نظريات المؤامرة تروج بشدة عندما تم العثور على عمود معدني من 3 أمتار في مكان معزول بصحراء ولاية يوتا، من قبل مسؤولين في الحياة البرية الأميركية.

وبعد ما يقارب الأسبوعين، تم العثور على عمود معدني مماثل في منطقة محادثة لمدينة بياترا نيمت، شمالي رومانيا.

وفي حادثة ثالثة، تم العثور على عمود معدني ثالث على جبل في ولاية كاليفورنيا، يوم الأربعاء، ورجح البعض أن يكون الأمر مرتبطا بكائنات فضائية.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فظهر عمود آخر رابع في إحدى الحدائق الأميركية.

وتمت إزالة هذه الأعمدة المثيرة للجدل من المواقع التي ظهرت فيها، بعد مدة قصيرة من توثيقها على المنصات الاجتماعية، لكن الجدل بشأنها تواصل منذ ذلك الحين.

لكن تبين أن هذه الطريقة كانت مجرد حيلة لأجل لفت الانتباه إلى العمل الفني الذي أنجزته شركة "موست فيمس أرتيست" التي تتخذ من نيو مكسيكو مقرا لها.

وحددت الشركة سعر هذه الأعمدة في حدود 45 ألف دولار، وتم عرض هذه الأعمال الفنية على الإنترنت لأجل إغراء المشترين.

 
العلم الإلكترونية - سكاي نيوز
الاحد 6 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​انخفاض في حركة النقل الجوي بالمغرب

 
سجلت حركة  النقل الجوي انخفاضاً في سنة 2020 بنسبة 71,48 مقارنةً مع سنة 2019 وذلك على الصعيد الوطني. 
 

"سلطنة عُمان" تُعلن عن تَوْطِينْ عدد من مهن القطاع الخاص

 
أعلنت "سلطنة عُمان" الأحد، توطين عدد من المهن في بعض القطاعات في منشآت القطاع الخاص، لتصبح للعُمانيين فقط. وكشفت وزارة العمل العُمانية عن أنها لن تُجَدِّدَ تراخيص مزاولة العمل للعاملين حاليا بعد انتهائها، وأوضحت أن قرار التوطين سيدخل حيز التنفيذ بعد نحو 6 أشهر.
 

روسيا ترفع دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي


رفعت السلطات الروسية دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"كونتكتس" بتهمة الترويج للتظاهر، وذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في "روسيا" دعما للمعارض المعتقل "أليكسي نافالني" والتي رفعت شعارات تطالب برحيل الرئيس الروسي" فلاديمير بوتين".

​«بوريطة».. «المغرب» سيعمل بشكل دائم وبناء لحل «الأزمة الليبية»

 
قال وزير الخارجية المغربي السيد "ناصر بوريطة" أن المغرب وفر جميع الظروف للقاء الأطراف الليبية وأنه سيعمل بشكل دائم وبناء لحل الأزمة الليبية، وأكد أن الاتفاق على فتح باب الترشيحات لتولي المناصب السيادية في ليبيا خطوة لها أهمية كبيرة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين