Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







سطات.. مصــرع طفلة وإصابة عدد من الأشخاص في حادث انقلاب سيارة



لقيت طفلة مصرعها وأصيب عدد من أفراد عائلتها بجروح وكسور متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب سيارة شهدته الطريق السيار الرابطة بين الدار البيضاء ومراكش على مستوى جماعة خميس سيدي محمد بن رحال إقليم سطات صباح يوم الأحد 18 يوليوز الجاري.






وقد أفادت مصادر "العلم" أن السيارة كان على متنها عدد من الأفراد الذين تجمع بينهم قرابة عائلية ضمنهم طفلة في ربيعها السادس، كانوا متجهين نحو مراكش في زيارة عائلية قبل أن تنقلب بهم السيارة بالنفوذ الترابي لقيادة أولاد بوزيري مخلفة مصرع طفلة بريئة بعين المكان بالإضافة الى إصابة السائقة وطفل بكسور متفاوتة الخطورة .


وفـــور علمها بالخبـــر انتقلــت إلى مكـــان الحـــادث عناصــر الدرك الملكي بالمركز الترابي سطات وممثل السلطة المحلية لمعاينــة الحادثـــة، وقد جرى نقـــل المصابين إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي اللاسعافات الضرورية اللازمة فيما نقلت جثـث الضحية الى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى ذاته. 


هذا وقد تم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الوقوف على ظروف وملابسات هذه الحادثة المؤلمة التي انضافت الى تسونامي حوادث السير  بعاصمة الشاوية.


العلم الإلكترونية: سطات - محمد جنان
Hakima Louardi