Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam




نزار بركة ، يجتمع بأعضاء اللائحة الجماعية بالقصر الكبير



وكيل لائحة الاستقلال بإقليم العرائش يزور أوفياء الحزب بالمدينة





العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

عقد الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة لقاء تواصليا مساء السبت 28 غشت 2021 بمنزل السيد حسن الحسناوي وكيل اللائحة الجماعية لاستحقاق 8 سبتمبر القادم بمدينة القصر الكبير.
 
 رافق الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال في زيارته وصيفه باللائحة التشريعية لإقليم العرائش الأخ مصطفى الشنتوف ، ومفتش الحزب بالاقليم الأخ حسن عامر ، ونائبه بمدينة القصر الكبير الاخ أسامة الجباري.
 
تناول الكلمة في البداية الاخ حسن الحسناوي وكيل لائحة الحزب بمدينة القصر الكبير وعبرها وجه التحية عالية للأخ الأمين العام للحزب ومرافقيه ، معبرا عن غبطته بهذا اللقاء الذي سوف يسمح بالإنصات ومتابعة توجيهات رجل عرف بصراحته وتواصله وصدقه ودفاعه عن مبادئه.
 
وعرفت كلمة الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال تذكيرا بحساسية المرحلة وأهميتها على الأصعدة المحلية، الجهوية، والوطنية، لما سوف تفرزه من نخب يعهد إليها بتدبير أمور المواطنين.
 
وتحدث الاخ الأمين العام للحزب عن الظروف المحيطة بالمرحلة خاصة الوبائية منها ، والتي أدخلت المغاربة دوامة من المشاكل النفسية وغيرها ، والتي سوف يكون لها تداعياتها ، وسط جو من الخوف والترقب ....وإغراءات ووعود كثيرة حتى اعتقد البعض أننا نواجه مسرحية !!.
 
وخلص الاخ الأمين العام لحزب الاستقلال إلى أهمية حصول تغيير في القناعات والممارسة حتى نستطيع جميعا جني ثمار النمو الجماعي ....
 
وتحدث الاخ الأمين العام للحزب عن أهمية دور ممثلي الحزب بالجماعة خاصة بمدينة القصر الكبير ذات الخصوصية التاريخية ...والتي تحتاج لرد الاعتبار من خلال استفادتها من مختلف البرامج الوطنية والجهوية والإقليمية ولن يتحقق ذلك إلا بوجود فريق منسجم يؤمن برسالته ويسعى لتحقيقها ....
 
كلمة الاخت أمل الطريبق وكيلة اللائحة الثانية بجماعة القصر الكبير كانت ترحيبية ومنسجمة مع ما ورد بكلمة الأخ الأمين العام، مبدية استعداد الجميع للانخراط في المشروع التنموي الاستقلالي....
 
وقام بعد ذلك الاخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال بزيارة تفقدية تواصلية لمنزلي قيدومي الحزب ومناضليه بمدينة القصر الكبير الأستاذين عبد السلام بن مسعود ، و عمر الديوري ، ومن خلالها شكر الهرمين الكبيرين على إخلاصهما ووفائهما لحزبهما حزب الاستقلال، وما قدماه من تضحيات كبيرة وهما يناضلان في صفوفه ويدافعان عن توجهاته.
 
رافق الأخ الأمين العام في زيارته، الاخ حسن عامر مفتش الحزب ، ونائبه الاخ أسامة الجباري ، والاخ رشيد بنمصباح عضو المجلس الوطني للحزب ...




Hicham Draidi