Quantcast
2024 فبراير 29 - تم تعديله في [التاريخ]

إقليم تطوان يصادق على تصاميم تحديد مدارات الدواوير

المصادقة همت جماعات الملاليين وصدينة والزيتون


إقليم تطوان يصادق على تصاميم تحديد مدارات الدواوير
العلم الإلكترونية - تطوان

تماشياً مع مقتضيات دورية وزارة الداخلية الشاملة لتبسيط مسطرة الترخيص بالبناء في الوسط القروي، وبناءً على توصيات اجتماع اللجنة الإقليمية، صادقت اللجنة الأخيرة بإقليم تطوان يوم أمس الأربعاء 28 فبراير 2024 على تصاميم تحديد مدارات الدواوير بجماعات الملاليين، صدينة والزيتون.
 
وجرت هذه المصادقة على هذه التصاميم خلال اجتماع اللجنة الإقليمية برئاسة عامل صاحب الجلالة على الإقليم، وبحضور الكاتب العام لعمالة إقليم تطوان، ومديرة الوكالة الحضرية لتطوان، ورؤساء الجماعات الترابية المعنية، والمفتش الجهوي للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب، وأعضاء اللجنة الإقليمية.
 
وهمت هذه العملية في مرحلة أولى 20 دوارًا على مساحة 225 هكتارًا، 7 دواوير منها تابعة لجماعة الملاليين بمساحة تقدر ب 61 هكتار، و8 دواوير بجماعة صدينة على مساحة 133 هكتارا و5 دواوير بجماعة الزيتون بمساحة 31 هكتارا. وذلك في أفق تعميم هذه التحديدات والتصاميم على باقي الجماعات المنتمية لإقليم تطوان وباقي النفوذ الترابي للوكالة الحضرية لتطوان.
 
وستشكل التصاميم المصادق عليها الوثيقة المرجعية لدراسة ملفات طلبات رخص البناء بالجماعات المعنية، مع اعتماد مبدأي المرونة والملاءمة التي جاءت في مضامين الدورية المشتركة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار