Quantcast
2024 فبراير 15 - تم تعديله في [التاريخ]

حزب الاستقلال يحدد تاريخ انعقاد مؤتمره 18

اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تدعو لعقد المؤتمر الثامن عشر وتحدد خطوات التحضير


حزب الاستقلال يحدد تاريخ انعقاد مؤتمره 18
العلم الإلكترونية - الرباط 

عقدت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال اجتماعها يوم أمس الأربعاء 14 فبراير 2024، ترأسه الأخ نزار بركة الأمين العام للحزب، في المركز العام للحزب بالرباط، لمناقشة التحضيرات المتعلقة بالمؤتمر العام الثامن عشر للحزب.
 
وخلال النقاش الجاد والمسؤول والعميق، تناول أعضاء اللجنة التنفيذية الرهانات السياسية والتنظيمية المقبلة، مع التأكيد على أهمية وحدة الحزب وتعزيز صفوفه، وضرورة التعبئة الجماعية لتوفير جميع الشروط لنجاح المؤتمر العام المقبل.
 
وخلص أعضاء اللجنة التنفيذية إلى اتفاق بالإجماع على دعوة لعقد المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال في أجل لا يتجاوز نهاية شهر أبريل 2024، والعمل على ذلك وفقا للمساطر والمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي للحزب، وبخاصة الفصل 92 منه.
 
كما حددت اللجنة يوم السبت 2 مارس 2024، تاريخا لعقد دورة المجلس الوطني للحزب، بهدف انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن عشر، وتشكيل مكتبها وجميع اللجان المتفرعة عنها، وفقا لما تنص عليه قوانين الحزب.
 
ودعت اللجنة التنفيذية جميع الاستقلاليات و الاستقلاليين إلى التعبئة والمساهمة الفاعلة في إنجاح جميع المحطات التنظيمية المقبلة المتعلقة بالمؤتمر العام.
 
وتأتي هذه الخطوات التي اتخذتها اللجنة التنفيذية في سياق تعزيز الديمقراطية الداخلية والتنظيمية في حزب الاستقلال، وتجهيز الأرضية اللازمة لإنجاح المؤتمر العام القادم. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار