Quantcast
2021 أكتوبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

ديو غنائي جديد للفنانين "سعيد مسكر"و"وهيب سعد "

عقد ندوة صحفية لإطلاق كليب "باغي نكمل ديني"



العلم الإلكترونية - الرباط

أعلن محمد ناصري مدير شركة موغادور ميوزيك ديجيتال للإنتاج والتوزيع الفني عن إطلاق أغنية جديدة، جمعت الفنان سعيد مسكر، نجم الأغنية المغربية، في "ديو" فني على شكل "فيديو كليب"، مع الفنان الكبير "وهيب سعد "، بعنوان "باغي نكمل ديني"، والتي من المنتظر إطلاقها يوم الجمعة 22 أكتوبر الجاري.
 
ويتغنى الفنانان مسكر ووهيب، المعروفان بأدائهما للون الموسيقي المسمى "وورلد"، في أغنيتهما التي تمتد لـ3 دقائق و31 ثانية. وقد تم تصويرها بالدار البيضاء، في حوار شيق وجميل بشابين يحاولان الزواج من فتاة واحدة، ويحاولان استمالتها كل بطريقته للظفر بها في تنافسية شريفة. حيث يخاطب أحدهما الآخر " باغي نكمل نص ديني، على اللي حاط عليها عيني، ما شي حيث عندك الفلوس، غتبغيك وتخليني".
 
الفيديو كليب يعالج موضوعا اجتماعيا بالمغرب يجسد السجال الحاصل بين طبقتين مختلفتين من شباب المجتمع المغربي الراغبين في طرق باب الزواج، كما يسلط الضوء أيضا على ظاهرة العزوف عن الزواج بين الشباب، مطالبا إياهم بإتمام "نص دينهم" والإقبال على الزواج رغم الفوارق الاجتماعية.
 
الأغنية من كلمات وألحان الفنان "زكريا بقشا"، والتوزيع الموسيقي للموسيقار "نوح العبدي"، وقد تم تسجيل هذا العمل الفني الجديد باستوديوهات موغادور ميوزيك ديجيتال، فيما تكلف بتنفيذ الإنتاج والإدارة الفنية للأغنية "محمد ناصري"، الوجه المعروف في الأغنية المغربية العصرية، والذي يؤكد مكانتها المرموقة إلى جانب فنانين غزيري الإنتاج في الساحتين الوطنية والعالمية.
 
الفيديو كليب "باغي نكمل ديني" من توقيع  المخرج يونس راقي، في حين تولى "نعمان آرت" إدارة  التصوير، وتولت تنفيذ إنتاج الكليب "فوزية عبد الباسط" شركة "مسكر إفنت"، وإنتاج الأغنية وهيب سعد.
 
وتعتزم الشركتان، عقد ندوة صحفية مساء يوم الإثنين 18أكتوبر 2021، ب"كاليري فيبرانو" بحي المعاريف  بالدار البيضاء بداية من الساعة 17:00، من أجل إطلاق الفيديو كليب "باغي نكمل ديني". 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار