Quantcast
2024 أبريل 7 - تم تعديله في [التاريخ]

رسميا.. دعوة إلى المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال

عبد الجبار الرشيدي رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية يوجه دعوة رسمية إلى المؤتمرات والمؤتمرين لحضور أشغال المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال


رسميا.. دعوة إلى المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال
العلم الإلكترونية - الرباط 

بموجب مقتضيات الفصل 100 من النظام الأساسي لحزب الاستقلال، وجه عبد الجبار الرشيدي رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال دعوة اللجنة التحضيرية الوطنية الرسمية إلى جميع الأخوات والإخوة المؤتمرات والمؤتمرين للمشاركة في المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال.
 
وأكدت الدعوة أن المؤتمر سيُعقد تحت شعار "تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن"، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل 2024، في المركز الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة.
 
وتأتي هذه الدعوة في إطار رغبة اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر في تعزيز الروح الوطنية وتعزيز المشاركة الفعّالة في صناعة المستقبل الوطني وبناء مجتمع ينعم بالتطور والازدهار للجميع. 
 
وأوضح الرشيدي أن اللجنة التحضيرية الوطنية تأمل أن يكون المؤتمر مناسبة لتبادل الآراء والأفكار والتواصل البناء بين جميع الأعضاء، وتحديد الأولويات ووضع الخطط للفترة القادمة.
 
ورحب رئيس اللجنة مسبقا بالحضور والمشاركة الفعّالة في هذا الحدث الهام، الذي يعكس تافاني جميع مناضلات ومناضلي الحزب العتيد في خدمة بلدنا العزيز وشعبنا العظيم.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار