Quantcast
2024 أبريل 27 - تم تعديله في [التاريخ]

مصادقة المؤتمر بالإجماع على مشاريع تقارير اللجان


مصادقة المؤتمر بالإجماع على مشاريع تقارير اللجان
العلم - بوزنيقة

صادقت اللجنة الثلاثية لرئاسة المؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، اليوم السبت، بالإجماع على مشاريع تقارير اللجان الفرعية، خلال أشغال المؤتمر المنظم بالمركز الدولي مولاي رشيد للطفولة والشباب ببوزنيقة.

وقد تمت المصادقة بالإجماع على جميع مشاريع التقارير التي أعدتها اللجان المتفرعة عن اللجنة التحضيرية، ويتعلق الأمر بمشروع تقرير لجنة الوحدة الترابية والشؤون السياسية والجهوية والحكامة الترابية، ومشروع تقرير اللجنة الاقتصادية والتنمية المستدامة، ومشروع تقرير لجنة المرجعيات والثقافة والاتصال، ومشروع تقرير اللجنة الاجتماعية والشباب والرياضة، ومشروع تقرير لجنة مغاربة العالم وقضايا الهجرة، ومشروع تقرير لجنة الأسرة والمرأة والمناصفة، بالإضافة إلى مشروع تقرير لجنة القوانين والأنظمة.

كما تجدر الإشارة، إلى أنه في إطار أشغال المؤتمر تمت المصادقة بالإجماع على التعديلات التي اقترحتها لجنة القوانين والأنظمة.

هذا وتتواصل أشغال المؤتمر بعد زوال اليوم، من خلال تقديم توصيات اللجان والمصادقة عليها، وكذلك تقديم مشروع البيان العام ومناقشته والمصادقة عليه، بعدها يأتي اجتماع المجلس الوطني الذي سيتم فيه انتخاب الأمين العام وأعضاء اللجنة التنفيذية.  

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار