Quantcast
2023 سبتمبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي بعد صراع مرير مع المرض


* العلم الإلكترونية: حكيمة الوردي
كشفت نقابة المهن التمثيلية في مصر ليل الأحد، عن وفاة الفنان أشرف مصيلحي عن عمر ناهز 49 عاما.

ونعت النقابة الفنان "مصيلحي" وتقدمت بالتعازي لأسرته.

ورحل "مصيلحي" بعد معاناة استمرت نحو عامين مع مرض سرطان المخ، وعاش أيامه الأخيرة في العناية المركزة ثم توفي في منزله وكان فريق طبي كامل من أطباء وممرضين، دائمي التواجد معه للاعتناء بحالته الصحية.

وللإشارة كانت زوجة "مصيلحي" المخرجة قد منال الصيفي أعلنت إصابته بورم في الدماغ، وطلبت من محبيه عبر صفحتها على "الفيس بوك"، الدعاء له بالشفاء.

وكان "مصيلحي" قد أجرى جراحة استئصال للورم، واستقرت حالته، ونُقل بعدها مجدداً إلى العناية المركزة حيث تعرض لانتكاسة وأصيب بأزمات صحية متتالية، مما أدى إلى تفاقم حالته الصحية وتدهورها حتى رحل عن عالمنا اليوم. 

الفنان المصري أشرف مصيلحي وزوجته المخرجة منال الصيفي

وعمت حالة من الحزن وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، حيث أعرب عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن صدمتهم بعد سماع خبر الوفاة، ومن بينهم الفنانة نبيلة عبيد، يسرا، الفنان محمد هنيدي، الفنان صلاح عبد الله والفنان إدوارد

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان سنة 2021 هو مسلسل "الطاووس" مع الفنان "جمال سليمان" وابتعد بعدها عن المجال الفني ولم يشارك في أي أعمال جديدة، حيث بدأت معاناته مع مرض سرطان المخ قبل عام ونصف العام، من دون أن تعلن أسرته عن مرضه. 

ومن أبرز أعمال الراحل مسلسل "الاختيار"، الذي يتناول جهود الجيش المصري في مواجهة الإرهاب. 

وإلى جانب التمثيل، تدرج الفنان "أشرف مصيلحي" في العديد من المناصب الإدارية، حتى أصبح مديراً لدور العرض السينمائي لشركة أفلام مصر العالمية للمخرج الراحل يوسف شاهين.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار