Quantcast
2022 سبتمبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

وفاة الفنان المصري الكبير هشام سليم بعد صراع مع المرض ونقابة المهن التمثيلية تصدر تحذيرا

أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة الفنان المصري الكبير هشام سليم بعد صراع مرير مع مرض السرطان.



حيث كشف الفنان "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان رحل نتيجة تعرضه لمضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة.

وتوفي الفنان هشام سليم صباح يومه الخميس 22 سبتمبر، عن عمر ناهز الـ 64 عامًا، تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره، وكل محبيه، الذين حرصوا على الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان، معربين عن حزنهم الكبير لوفاته، متمنين من الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وما لا يعرفه الكثير أن هشام سليم  كان مصابا بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعا في العالم، والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة.

من جهتها أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، بيانا عاجلا، تحذر فيه المراسلين والصحفيين، الذين يحرصون على حضور جنازة الفنان القدير هشام سليم.

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية كالتالي: "تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين، لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية، وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير، وكل محبيه في مصر والعالم العربي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الفنان "أشرف زكي" أكد أن جنازة الفنان هشام سليم سوف يتم تشييعها عصر اليوم، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، مع التزام كافة الحضور في الجنازة بكافة الإجراءات الاحترازية، التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويعد الفنان هشام سليم واحدًا من أهم النجوم الفن، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، أبرزها: فيلم إمبراطورية ميم، مع الفنانة فاتن حمامة، وتألق خلال هذا الدور، حيث يعتبر من أهم أعماله الفنية، التي قدمها طوال مشواره السينمائي. 

جدير بالذكر أن الفنان هشام محمد صالح سليم ولد في 24 يناير عام 1958، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرا التمثيل ومجال الفن، وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

العلم الإلكترونية

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار