Quantcast
2023 ديسمبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

عبد الجليل يصادق على ميزانية الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية

وزارة النقل واللوجيستيك تحدد رؤية استراتيجية للشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية من خلال موافقتها على ميزانية 2024


عبد الجليل يصادق على ميزانية الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية
 
العلم الإلكترونية - الرباط 

عقد محمد عبد الجليل، وزير النقل اللوجيستيك، اجتماعًا يوم الأربعاء 27 دجنبر 2023 في مقر الوزارة، لمجلس إدارة الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية، خصص لاعتماد ميزانية الشركة للعام 2024.
 
وأشار عبد الجليل خلال كلمته الافتتاحية، إلى أهمية إعادة هيكلة الشركة وتحديد رؤيتها الاستراتيجية المستقبلية في إطار السنوات القادمة حتى عام 2035.
 
ومن جانبه، أكد المدير العام للشركة أن صياغة المخطط الاستراتيجي للفترة من 2024 إلى 2028 ستشكل نقطة تحول في مسار الشركة، مما يتيح لها تكييف دورها مع التطورات في قطاع النقل واللوجيستيك على الصعيدين الوطني والدولي.
 
كما تم خلال الاجتماع عرض إنجازات الشركة في عام 2023، بالإضافة إلى مشروع ميزانية التشغيل والاستثمار لعام 2024، والتي تأتي في سياق تحقيق الرؤية الاستراتيجية الجديدة للشركة وتحسين جودة الخدمات المقدمة.
 
في ختام الاجتماع، وافق أعضاء المجلس الإداري على ميزانية العام 2024، مما يعكس التفاني في تحقيق التزامات الشركة وتحسين أدائها لتلبية احتياجات شركائها وتقديم خدمات عالية الجودة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار